إعلان وظيفة أخصائي موارد بشرية لشركة جورميه إيجيبت

أعلنت شركة جورميه إيجيبت عن وظيفة أخصائي موارد بشرية واليكم التفاصل

GOURMET IS GROWING
With the expansion of our company we are looking to hire in the HR team the following position
HR Personnel Specialist ( 1-3 years of experience)
Location: Zamalek
If you are interested and have the relevant competencies please submit your CV to Sara.Fathy@gourmetegypt.com
and mention the job title in the subject

مصدر الإعلان علي موقع لنكدان

معلومات عن شركة جورميه إيجيبت

منذ 2006، تعاهدنا على تقديم طعام آمن وصحي ولذيذ مع الالتزام بتقديم خدمة ممتازة.وصلنا حتى الآن إلى اثنا عشر متجرًا في القاهرة والإسكندرية بالإضافة إلى افتتاح متاجرنا الموسمية في الساحل الشمالي. i

لدينا منشأتين إنتاج مزودة بأفضل الماكينات والمكونات في القاهرة لإنتاج منتجاتنا المصنوعة يدويًا والتي تتضمن مجموعة كبيرة من أنواع الحساء (الشوربة) المتنوعة والسلطات إلى مجموعة من المنتجات المجمدة الجاهزة للطهي.

يتم إعداد منتجاتنا المصنوعة يدويًا من قبل طهاة جورميه الشغوفين بما يقدمونه باستخدام أجود المكونات والخالية من أي مواد حافظة أو إضافات صناعية، كما أنها متوافقة مع معايير الجودة والصحة. 

نعمل على تقديم حلول مبتكرة تساهم في جعل عملائنا متحمسين لكل ما هو جديد من منتجات تحاكي توقعاتهم وذلك من خلال أمهر الطهاة الذين يعملوا ليًلا ونهارًا لإنتاج منتجات طازجة وآمنة وذات جودة عالية يوميًا.

نحرص على التعاون مع موردين لديهم نفس الرؤية لضمان معايير السلامة واستمرار عملية الإنتاج بدون توقف مع الالتزام الأخلاقي الذي نؤمن به. لذا فنحن نختار شركائنا باهتمام بالغ مع الأخذ في الاعتبار أفضل الطرق المتطورة التي تجعل عملية الإنتاج أكثر استدامة.

تلبية احتياجات عملائنا هدفنا الأساسي، لذلك نحرص دائمًا على انتقاء مجموعة منتجات مختارة لمجموعة واسعة من العلامات التجارية الشهيرة مثل: شوايات ويبر، الشوايات رقم واحد في العالم، حلويات عنبتاوي الشرقية من الأردن، روستيكيلا دابروزو (Rustichella D’Abruzzo)، المكرونة الإيطالية المعروفة ببراعة صنعها، بالإضافة إلى طماطم بياجي (Biagi) الطازجة القادمة من منطقة توسكانا، ومجموعة ديسيام (Desiam) وطعمها المميز وخاصة مع الأطباق التايلاندية وأكثر من ذلك بكثير.

مع استمرار تطور قطاع التجزئة والأغذية بشكل سريع يوميًا، يشُكل العملاء انطباعهم مع العلامات التجارية من خلال تقييم عوامل القيمة والراحة المقدمة وذلك من خلال تجربة شراء سهلة تدعم التقنيات الحديثة لتتناسب مع أسلوب حياتهم السريع، لذلك قمنا بإضافة خدمة التسوق عبر تطبيق للجوال مصمم باحترافية عالية،كما نعمل باستمرار على تطوير موقعنا ليضمن تجربة شراء سلسة وأكثر كفاءة سنة تلو الآخرى.

في جورميه إيجيبت، نهدف إلى تقديم الجودة والسلاسة والراحة في كل خطوة، سواء عند طلبك أو استقبالك أو إعدادك لوجبتك الشهية ونأمل أن نكون مصدر الإلهام لك حتى تكتشف متعة الطهي المنزلي.

الموقع الألكتروني لجورميه ايجيبت